إعداد الكوادر البشرية العلمية المتخصصة في مجال التسويق للإسهام في تحقيق أهداف الكلية واستراتيجياتها وسياساتها الإدارية والعلمية والتعليمية من خلال القيام بالمهام المناط بها قسم التسويق.
الأهداف :
- إجراء البحوث والدراسات فيما يتعلق بالمشاكل التسويقية التي تواجه المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية
- تنمية روح المبادرة والابتكار لدي للطلبة
- الاهتمام بالخطط الدراسية في الجامعة ومتابعة تنفيذها وفق آلية يتم اعتمادها من قبل القسم .
- استخدام طرائق تدريس حديثه تعتمد على التقنيات الحديثه مثل (الانترنت ، الداتا )
خطة العمل
1 . مدة الدراسة لنيل درجة الإجازة في الاقتصاد لكافة الاختصاصات أربع سنوات دراسية للمقبولين على أساس الشهادة الثانوية و ثلاث سنوات للمقبولين في برنامج الترقية حسب المعهد والاختصاص.
2 . يسمح للطالب بمدة دراسة أقصاها 8 سنوات لحملة الشهادة الثانوية و 6 سنوات لحملة شهادة المعاهد المتوسطة.
3 . تقسم السنة الدراسية إلى فصلين مستقلين, و يحدد مجلس الجامعة موعد بدء الدراسة و انتهائها و مواعيد إجراء الامتحانات وفق التقويم الجامعي.
والجامعة تعمل وفق نظام الساعات المعتمدة ونظام الفصول الدراسية، وتعتمد برامج التعليم المباشر إضافة إلى برامج التعليم عن بعد.
0 تعليقات